آخر ما ورد من أخبار في سطور

آخر ما ورد من أخبار في سطور

24 فبراير، 2015 - 02:02pm

عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حنان عشراوي تؤكد أن السلطة الفلسطنية لا تملتك الأموال لدفع غرامات او تعويض أحد بعد ان حملت محكمة امريكية في ولاية نيويورك السلطة الفلسطينية المسؤولية عن هجمات أدت الى مقتل يهود أمريكيين ابان الانتفاضة الثانية.

*******************

جماهير بيت لحم تشيع جثمان الشهيد جهاد الجعفري 19عاما الى مثواه الاخير في مخيم الدهيشة بعد تحويله بامر من النيابة الفلسطينية الى التشريح في ابو ديس بناء على رغبة العائلة في توثيق جرائم الاحتلال.

*******************

مصرع المواطنة منال درويش "21 عاماً" وطفلتها ملاك "وعمرها شهران" بحريق اندلع في شقتهم السكنية بمدينة نابلس صباح اليوم بسبب ابقاء المدفأة الكهربائية مشتعلة ليلاً.

*******************

اصابة العامل توفيق ابو شهلة 51 عاما بجروح ظهر اليوم الثلاثاء، إثر سقوط حجر بناء على راسه في ورشة بجنين.

*******************

وفاة الشاب عبد بكر حيان طقاطقه 17 عاما من قرية ام سلمونه جنوب بيت لحم صباح اليوم، بعد ان سقط عليه حجر كبير اثناء عمله في مصنع للحجر والرخام بمدينة رام الله.

*******************

اعتقال ثلاثة أطفال على يد قوات ما تسمى حرس الحدود بعد مداهمة منازل ذويهم في البلدة القديمة من القدس.

*******************

نادي الأسير يفيد بأن محكمة الاحتلال في عوفر فرضت منذ بداية العام الجاري على المعتقلين من محافظة الخليل غرامات مالية بلغ مجموعها 81 ألف شيقل.

*******************

قوات الاحتلال تهدم منزلا قيد الإنشاء، في بلدة سعير شمال شرق الخليل تعود ملكيته لنصر موسى جرادات، ومساحته 170 مترا مربعا .

ر.ق-ر.أ