واد النيص يقتنص نقطة التعادل في الزمن القاتل أمام الجزيرة الأردني

واد النيص يقتنص نقطة التعادل في الزمن القاتل أمام الجزيرة الأردني

24 فبراير، 2015 - 07:02pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN – تعادل واد النيص وضيفه الجزيرة الأردني بهدف لكل منهما، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي، في اللقاء الذي أقيم على ستاد الشهيد فيصل الحسيني مساء اليوم الثلاثاء.

دخل الفريقان بتشكيلة 4-5-1 مع مساندة الهجوم في خط الوسط، وتركز اللعب في وسط الملعب بسبب الكثافة العددية من قبل الفريقين ، واعتمد واد النيص على الكرات الطويلة فيما ركز الجزيرة على ايصال الكرة لمهاجمه فرانكو ألفيس ، وأخطر الفرص كانت بعد مرور نصف ساعة بمجهود فردي من أحمد صالح لاعب وسط الجزيرة اختتمه بتسديدة ارتطمت بالدفاع.

لينجح الجزيرة بعدها في تسجيل أول أهداف اللقاء في الدقيقة 31 بعرضية أخطأ في تقديرها الحارس توفيق علي تابعها رائد النواطير في المرمى .

خط وسط الجزيرة صعّب من مهمة لاعبي واد النيص في بناء الهجمات، واعتمد في هجماته على الاختراق من العمق.

وأقحم عبدالفتاح عرار اللاعب جهاد حماد بدلاً من حسن أبوحماد لتنشيط الجانب الهجومي،فيما أهدر فادي الناطور فرصة مضاعفة النتيجة عندما أهدر انفراداً صريحاً بتسديدة مرت بجوار القائم الأيسر، لينتهي الشوط الأول بتقدم الجزيرة بهدف نظيف.

في الشوط الثاني دانت السيطرة لواد النيص الذي نوّع في طريقة لعبه بالاعتماد على الأطراف والاختراق من العمق في بعض الأحيان ، كما سيطروا على وسط الملعب وتركز اللعب في الجهة اليمنى.

وطالب لاعبو واد النيص بركلة جزاء في الدقيقة 72 بعد لمسة يد داخل منطقة الجزاء لكن الحكم لم يحتسبها.

وكاد فادي زيدان أن يدرك التعادل بعد مجهود فردي لكن الدفاع حول تسديدته لركنية.

محاولات واد النيص قابلها تراجع جزراوي وأثمر الضغط المتواصل عن هدف التعادل الذي سجله سميح يوسف في الوقت المتحسب بدل الضائع ، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.

ع ح – ر أ