آخر ما ورد من أخبار في سطور

آخر ما ورد من أخبار في سطور

25 فبراير، 2015 - 05:02pm

صعدت إدارة السجون من هجمتها على أسرى سجن "ريمون"، وقال نادي الأسير إن قوات القمع اعتدت اليوم على أسرى حركة فتح في قسم "3"

*****************

رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء الجنوب علي أبو زنيد ينفي أن تكون الشركة القطرية الإسرائيلية هددت بقطع التيار عن محافظة الخليل.

*****************

رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء الشمال غسان الشكعة يؤكد أن الشركة الإسرائيلية أبلغت بنيتها قطع التيار من السابعة وحنى الثامنة من مساء اليوم .

*****************

رئيس الوزراء رامي الحمد الله يصدر قرارا بتشكيل لجنة خاصة للتحقق من ملابسات حادثة احتراق منزل المواطن إسماعيل خليل القواسمي في حي واد الهريا بمدينة الخليل فجر اليوم والتي أودت بحياة ثلاثة أطفال أشقاء واصابة 7 اخرين من نفس العائلة.

*****************

إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق في مواجهات شهدتها منطقة أم ركبة في بلدة الخضر جنوب بيت لحم ظهر اليوم.

*****************
قوات الاحتلال تقتحم اليوم مدرسة المجاز في مسافر يطا جنوب الخليل حيث قامت بتصوير عدد من الخرب والمساكن والسكان في المنطقة.

*****************
شرع عدد من المستوطنين صباح اليوم بتجريف أراض رعوية وحرجية تابعة لبلدة كفر الديك غرب سلفيت.

*****************

رئيس مجلس ادارة كهرباء الشمال غسان الشكعة يفيد لاذاعتنا بأن شركة الكهرباء الاسرائيلية أبلغتهم باحتمالية قطع التيار الكهربائي عن المناطق التي تغطيها في محافظتي نابلس وجنين من الساعة 2 حتى 3 عصر اليوم/ بحجة تراكم الديون على شركة كهرباء الشمال.

*****************

بلدية الخليل قالت انها تلقت انذارات من شركة الكهرباء القطرية الاسرائيلية بقطع التيار عن المدينة، في حال لم يتم تسديد الديون .

ر.ق-ر.أ