فياريـال يسقط الريـال في فخ التعادل

فياريـال يسقط الريـال في فخ التعادل

02 مارس، 2015 - 12:03am

شبكة أجيال الإذاعية ARN – سقط ريـال مدريد في فخ التعادل أمام ضيفه فياريـال بهدف لكل منهما في ختام الجولة 25 من الليجا الإسبانية التي شهدت سقوط أتلتيكو مدريد بالتعادل السلبي أمام اشبيلية وفوز فالنسيا على ريـال سوسيداد .

الريـال بدا بعيداً عن مستواه ولم يشكل خطورة على مرمى فياريـال ورونالو ليس رونالدو، وأثبت أنه يمر بأزمة حقيقية رغم تسجيله هدف التقدم من ركلة جزاء في الدقيقة 52، وسجل جيرارد مورينو بالاجيرو هدف التعادل لفياريـال في الدقيقة 64.

وهذا هو التعادل الأول لريال مدريد في الدوري بعد 25 جولة حقق خلالها عشرون انتصاراً و4 هزائم، ليعرقل انطلاقة الريـال الذي رفع رصيده إلى 61 نقطة في صدارة جدول المسابقة بفارق نقطتين فقط أمام برشلونة لتشتعل المنافسة بين الفريقين على القمة بعدما مني الريـال بالهزيمة الثانية له في آخر أربع مباريات خاضها في المسابقة.

وأهدر أتلتيكو نقطتين ليصبح رصيده 54 نقطة ومتأخرا بفارق خمس نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني ، وفي لقاء آخر أحرز بابلو بياتي هدفين متتاليين في الشوط الثاني ليقود فالنسيا للفوز 2-صفر على سوسيداد ومواصلة مشواره بنجاح نحو التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأصبح رصيد فالنسيا 53 نقطة في المركز الرابع ومتقدما بفارق سبع نقاط على إشبيلية صاحب المركز الخامس. ويتأهل صاحب المركز الرابع إلى الدور التمهيدي لدوري الأبطال.

ع ح – ر أ