الأرصاد: اجواء غائمة وباردة

الأرصاد: اجواء غائمة وباردة

03 مارس، 2015 - 08:03am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الثلاثاء، غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية، والفرصة ضعيفة لسقوط امطار متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

غداً الاربعاء، يكون الجو غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير على الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية، وتبقى الفرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس، يكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الجمعة، يطرأ ارتفاع ملموس اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناَ والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويبقى الجو يوم السبت، صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع.

ر.ط-ر.أ