غرفة تجارة وصناعة رام الله تستقبل وفد جمعية مركز الحياة

غرفة تجارة وصناعة رام الله تستقبل وفد جمعية مركز الحياة

04 مارس، 2015 - 09:03pm

شبكة اجيال الإذاعية ARN_ استقبل رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة السيد خليل رزق، رئيس جمعية مركز الحياة لمكافحة السرطان د.بلال ابو فخيدة واعضاء الجمعية، بهدف بحث سبل التعاون المشترك فيما بينهم.

واثنى رزق على جهود الجمعية في نشر التوعية حول مرض السرطان وسبل مكافحته في ابسط الطرق واقل التكاليف، متحدثاً عن دور الغرفة الفاعل في احتضان العديد من الانشطة التعليمية والتوعوية والصحية حول مرض السرطان .

من جهته، قدم ابو فخيدة شرحاً تفصيلياً حول برنامج التوعية الخاص بمرض السرطان "وحملة تمني" والموجهة لاسناد الاطفال المصابين بمرض السرطان وتنظيم انشطة ترفيهية وتعليمية لهم.

من جانبة، وجه خليل رزق دعوة لاستضافة مجموعة من الاطفال المصابين بمرض السرطان، ضمن يوم ترفيهي كامل في محافظة رام الله والبيرة تعزيزاً ل "حملة تمنى".

يذكر أن برنامج التوعية الخاص بمرضى السرطان سينفذ بالتعاون بين الجمعية وشبكة اجيال الاذاعية، وباسناد من غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة، وسيستضيف البرنامج نخبة من الأطباء المختصين في مجال مرضى السرطان عبر لقاءات اسبوعية ثبت ضمن البرنامج الصباحي مع الاعلامية ميسون مناصرة.

ر.ط-ر.أ