انتصار خماسي البريميرليج

انتصار خماسي البريميرليج

04 مارس، 2015 - 11:03pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN – بقي الحال على ما هو عليه في البريميرليج مع انتصار أصحاب المراكز الأولى في مباريات الأسبوع 28 من المسابقة اليوم الأربعاء.

تشيلسي المتصدر استغل سقوط مانشستر سيتي في الأسبوع المنصرم أمام ليفربول وواصل نتائجه الإيجابية بعد تتويجه بكأس الرابطة قبل 4 أيام ، بفوزه الصعب اليوم على مضيفه وست هام يونايتد بهدف نظيف حمل توقيع ايدين هازارد .

تشيلسي رفع رصيده بهذا الفوز ل63 نقطة مع بقاء مباراة مؤجلة له أمام ليستر سيتي.

مان سيتي بدوره حاول الحفاظ على آخر آماله بالمنافسة بفوزه على ليستر سيتي بهدفين نظيفين وقع عليهما دافيد سيلفا وجيمس ميلنر ، رافعان رصيد فريقهما ل58 نقطة .

وقاد اشلي يونج فريقه مانشستر يونايتد للفوز على مضيفه نيوكاسل بهدف نظيف سجله في الوقت القاتل ، انتصار هام حافظ به مان يونايتد على مركزه الرابع برصيد 53 نقطة ، خلف آرسنال الذي تغلب بدوره على كوينز بارك رينجرز بهدفين مقابل هدف واحد سجلهما أوليفيه جيرو وأليكسس سانشيز ، ليحافظ آرسنال على مركزه الثالث برصيد 54 نقطة .

وواصل ليفربول نتائجه الإيجابية بفوزه على ضيفه بيرنلي بهدفين نظيفين لهندرسون وستوريدج ، حافظا بهما على آمال الليفر في التأهل لدوري أبطال أوروبا برصيد بلغ 51 نقطة على بعد نقطتين من المركز الرابع .

ع ح – ر أ