ارتفاع ملموس على الحرارة

ارتفاع ملموس على الحرارة

06 مارس، 2015 - 09:03am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ يكون الجو اليوم الجمعة، صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، والرياح شرقية الى جنوبية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وتتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس غداً السبت، صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي بحدود 7-8 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد تبقى الأجواء غائمة جزئياً إلى صافية، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ومن المتوقع أن يكون الجو الإثنين غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7-8 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وتتنبأ الأرصاد بأن يكون الجو الثلاثاء المقبل، غائماً جزئياً، وتبقى الحرارة أعلى من معدلها السنوي بحدود 7-8 درجات مئوية، وتكون فرصة ضعيفة في ساعات الليل لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق.

ن.أ-ر.أ