آخر ما ورد من أخبار في سطور

آخر ما ورد من أخبار في سطور

07 مارس، 2015 - 12:03pm

مراسلنا يفيد بأن هناك مؤشرات ايجابية تتعلق بموافقة مصر على فتح معبر رفح البري بعيد مشاوات اجراها وفد من الجهادي الاسلامي مع مسؤولين مصريين

***************

اللجنة النقابية للدفاع عن حقوق الموظفين في القطاع تعلن تعليق الدوام في كافة الوزارات والمديريات والمؤسسات الحكومية عند الساعة العاشرة والنصف من يوم الثلاثاء المقبل وذلك للمطالبة بإيجاد حلول عادلة لمشكلات غزة وعلى رأسها قضية الموظفين

***************

قوات الاحتلال تعتقل اليوم الشاب كمال يوسف محمد حمران من قرية الهاشمية غرب جنين، بعد احتجازه على حاجز عسكري مفاجئ، أثناء توجهه إلى مكان عمله في بيت لحم.

***************

بحرية الاحتلال تصيب الصياد توفيق أبو ريالة 25 عامًا بعيار ناري في بطنه وتعتقل الشابين الشقيقين جهاد ووحيد كسكين وتصادر مركب صيد، قبالة بحر منطقة السودانية.

***************

اصابة شابين بجروح الليلة الماضية، إثر إطلاق جنود الاحتلال النار صوب المركبة التي كانا يستقلانها قرب حاجز الجلمة شمال جنين.

***************

إصابة الطفل أنس يحيى عابدين 7 أعوام، مساء الجمعة، برصاصة معدنية مغلفة بالمطاط بيده اليسرى، خلال مواجهات اندلعت في حي "رأس العامود" ببلدة سلوان .

***************

أمين عام المبادرة الوطنية مصطفى البرغوثي يؤكد أن ما صدر عن المجلس المركزي في جلسته الاخيرة بخصوص وقف التنسيق الامني مع اسرائيل يعتبر قرارا ملزما وليس توصية.

***************

بلدية الخليل تعلن استمرار حملتها للقضاء على ما اسمتها الكلاب الضالة في المدينة.

ر.ق-ر.أ