شركة الحجة تستعد لاطلاق مجموعة مشاريع جديدة في محافظة رام الله والبيرة

شركة الحجة تستعد لاطلاق مجموعة مشاريع جديدة في محافظة رام الله والبيرة

11 مارس، 2015 - 10:03am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ : أعلنت شركة الحجة للعقار والاستثمار عن اطلاق مشاريع اسكانية جديدة في مدينتي رام الله والبيرة، وذلك تلبيةً للطلب المتزايد على الشقق السكنية التي توفرها الشركة بتصاميم عصرية ومواقع جذابة.

وتحمل المشاريع اسماء وتصاميم جديدة تواكب تطور الاسكان العصري الحديث؛ "طيبة، احمد، ومحمد، وسرقمند، ورُجين " في مناطق متعددة بمساحات مختلفة.


وعبر مدير عام الشركة السيد ربحي الحجة عن سعادته وفخره باطلاق المشاريع الجديدة، معتبرا أن المصداقية والتميز في العمل انعكس على أدائها وحجز تذكرة العبور إلى قلوب المواطنين وثقتهم.

وأضاف الحجة ان الشركة أخذت على عاتقها مواكبة أحدث المواصفات وتقديم أفضل التشطيبات في مشاريعها الإسكانية، وتحقيقاً لذلك قامت في الفترة الاخيرة بتوقيع اتفاقيات تعاون وشراكة مع كبرى الشركات الإسبانية والتركية العالمية لتوريد أجود أنواع مواد التشطيبات وأكثرها تطوراً.


وأكد الحجة أن الشركة تسعى لإدخال نظام التحكم عن بُعد في إسكاناتها وهو نظام حديث ومتطور يسهل على القاطنين ويوفر لهم مستوى الأمان المطلوب.


يشار الى ان فكرة تأسيس الشركة جاءت نتيجةً لحاجة السوق المحلي لوجود شركات متخصصة في عالم الاسكانات والطلب المتزايد عليها فكان عام 2002 العام الذي انطلقت فيه باكورة مشاريع الشركة التي انتشرت على امتداد مدينتي رام الله والبيرة.