سقوط مان سيتي قبل مواجهة برشلونة

سقوط مان سيتي قبل مواجهة برشلونة

14 مارس، 2015 - 10:03pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN – فجر بيرنلي، الصاعد هذا الموسم من الدرجة الأولى، مفاجأة من العيار الثقيل بعدما تغلب 1-صفر على ضيفه مانشستر سيتي في المرحلة 29 من البريمرليج.

وواصل سيتي، الذي تلقى خسارته الخامسة هذا الموسم في المسابقة، تقديم هداياه إلى المتصدر الحالي تشيلسي، مانحا فرصة ذهبية للفريق اللندني لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ عام 2010 بعدما تجمد رصيد الفريق السماوي عند 58 نقطة من 29 مباراة في المركز الثاني، ليظل متأخرا بفارق خمس نقاط عن تشيلسي الذي لعب 27 مباراة.

وأثار سيتي بتلك النتيجة وبهذا العرض الباهت قلق جماهيره قبل لقائه المرتقب مع مضيفه برشلونة الإسباني في إياب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل على ملعب كامب نو .

في المقابل عزز فريق أرسنال موقعه بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز عبر الفوز على ضيفه وست هام يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة ليقلص الفارق مع السيتي لنقطة واحدة فقط .

تقدم المهاجم الفرنسي اوليفييه جيرو بهدف لأرسنال في الثواني الأخيرة من الشوط الأول بمساعدة ارون رامسي.ورد جيرو الهدية لرامسي وصنع له الهدف الثاني قبل تسع دقائق من نهاية المباراة ، ووضع لاعب الوسط الفرنسي ماثيو فلاميني بصمته على المباراة وسجل الهدف الثالث للمدفعجية

وأنعش ارسنال آماله في التأهل المباشر إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا بعد أن رفع رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثالث بفارق أربع نقاط أمام مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع والذي يلتقي غدا الأحد مع ضيفه توتنهام .

ع ح – ر أ