بالصور | الفدائي الأولمبي يخسر من جنوب إفريقيا بهدف لاثنين

بالصور | الفدائي الأولمبي يخسر من جنوب إفريقيا بهدف لاثنين

14 مارس، 2015 - 10:03pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN– خسر منتخبنا الأولمبي مساء اليوم السبت مباراته الودية أمام نظيره الجنوب إفريقي بهدف مقابل اثنين على ستاد دورا الدولي وسط حضور جماهير كبير تابع اللقاء الذي يعد استعداداً لخوض المنتخبين التصفيات المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل.

بدأ الفدائي الأولمبي اللقاء بتشكيل 4-4-2 معتمداً على محمد عصفور وحمادة مراعبة في خط الهجوم، في غيابات عديدة أبرزها عدي خروب وعبدالله جابر للإصابة، لكن ذلك لم يمنع منتخبنا من فرض سيطرته بمساندة الأجنجة من الجهتين اليمنى واليسرى.

سيطرة منتخبنا أثمرت عن تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 9 بضربة حرة مباشرة تصدى لها حمادة مراعبة ووضعها على يمين الحارس الجنوب إفريقي .

منتخبنا الأولمبي حافظ على سيطرته وشكل خطي دفاع أمام الهجمات الجنوب إفريقية بانضباط تكيتيكي واضح .

واحتاج منتخب الأولاد ل30 دقيقة لتسجيل هدف التعادل رغم تألق الحارس رامي حمادة في التصدي لتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن المهاجم سيموني ميتسوبي تابع الكرة المرتدة برأسه مدركاً التعادل.

الدقائق المتبقية من الشوط الأول شهدت هدوءاً من قبل الطرفين لينتهي الشوط بالتعادل بهدف لكل منهما.

الشوط الثاني شهد تحفظاً كبيراً من قبل المنتخبين، رغم التبديلات المتعددة التي أجراها المدربان، فزادا من تنظيمهما الدفاعي الذي انعكس على تركز اللعب في وسط الملعب.

المنتخب الجنوب إفريقي استغل ثغرة في الجهة اليسرى ليتوغل منها وبكرة عرضية تابعها هيثم ذيب بالخطأ في مرمى منتخبنا مسجلاً هدف التقدم قبل 5 دقائق على نهاية اللقاء، لينتهي بفوز الجنوب إفريقيين بهدفين مقابل هدف واحد،وعقب نهاية اللقاء سلم اللواء الرجوب كأس المباراة الودية لقائد المنتخب الجنوب إفريقي.

ع ح – ر أ