البارسا واليوفي يكملان عقد المتأهلين لدور ال8 من الأبطال

البارسا واليوفي يكملان عقد المتأهلين لدور ال8 من الأبطال

18 مارس، 2015 - 11:03pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN – أكمل برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي عقد المتأهلين لدور ال8 من دوري أبطال أوروبا بعد تفوقهما على مانشستر سيتي الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني على التوالي في إياب دور ال16.

البارسا استقبل مان سيتي وهو متفوق ذهاباً بهدفين مقابل هدف، ونجح في تسجيل هدف السبق بعد نصف ساعة بواسطة ايفان راكيتيتش الذي استثمر تمريرة ليونيل ميسي الذهبية.

وبسط البارسا سيطرته المطلقة حتى الدقيقة 75 وأهدر كماً هائلاً من الفرص ولم ينجح الثلاثي "MSN" في استثمار الفرص بتألق لافت من الحارس جو هارت الذي حرم ميسي بالذات من تسجيل هدف.

وكادت الدقيقة 78 أن تزيد من حرارة اللقاء عندما تحصل سيرجيو أجويرو على ركلة جزاء لكنه فشل في ترجمتها بعد أن تصدى لها الحارس الألماني تير شتيجن.

وعلى ملعب سيجنال ايدونا بارك معقل دورتموند الألماني دخل اليوفي بأفضلية تفوقه ذهاباً بهدفين لهدف، ولم يحتج لأكثر من 3 دقائق عندما افتتح كارلوس تيفيز التسجيل ، ومحاولات متكررة من بوروسيا دون فائدة ، فاستغل اليوفي اندفاع لاعبي دورتموند وأضاف هدفين بواسطة موراتا وتيفيز مرة أخرى.

وباتت الأندية الإسبانية تحمل نصيب الأسد في دور ال8 بتأهل 3 أندية " ريـال مدريد وأتلتيكو مدريد وبرشلونة" ، وناديان فرنسيان هما "باريس سان جيرمان وموناكو" ، ونادٍ واحدٍ لكل من ألمانيا وايطاليا والبرتغال "بايرن ميونخ ويوفنتوس وبورتو" .

ع ح – ر أ