الرئيس: مصر تستعيد عافيتها وتقود العرب

الرئيس: مصر تستعيد عافيتها وتقود العرب

27 مارس، 2015 - 06:03pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أكد الرئيس محمود عباس، بأن جمهورية مصر العربية في أحسن أحوالها وهي قادرة أن تقود العرب الى مستوى أفضل، مضيفاً بأن الإنجازات تجعل مصر تسترد عافيتها التي فقدتها فترة من الزمن وهي قادرة على أن تقود العرب الى مستوى أفضل.

وقال الرئيس لوكالة الأنباء الرسمية في مقر إقامته بشرم الشيخ المصرية مساء اليوم الجمعة، "إن مصر الآن في أحسن حالاتها وحصل تقدم هام في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وخاصة بعد النجاح الذي تحقق في المؤتمر الاقتصادي ثم في مؤتمر النهضة في اثيوبيا".

وكان لرئيس وصل لمدينة شرم الشيخ المصرية للمشاركة في أعمال القمة العربية في دورتها الـ 26 والتي ستعقد برئاسة جمهورية مصر العربية غداً السبت.

وفور وصوله لشرم الشيخ قال الرئيس للصحفيين: "لدينا الكثير مما سنقوله في القمة العربية في دورتها 26 في مدينة شرم الشيخ المصرية" وأشار إلى أن التطورات في اليمن وفلسطين ستكون من أبرز القضايا على جدول أعمال القمة.

يذكر أنه كان في استقبال الرئيس بالمطار نظيره المصري عبدالفتاح السيسي وأمين عام الجامعة العربية نبيل العربي، وعدد من الوزراء والمسؤولين المصريين، بالإضافة الى وزير الخارجية رياض المالكي، وسفير فلسطين لدى مصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية جمال الشوبكي، وأعضاء السفارة، ومندوبية فلسطين بالجامعة العربية.

كما يرافقه عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات، والناطق باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة والمستشار الدبلوماسي للرئيس مجدي الخالدي.

ن.أ-ر.أ