القدس المفتوحة تفوز بجائزة عالمية

القدس المفتوحة تفوز بجائزة عالمية

01 إبريل، 2015 - 09:04am

شبكة أجيال الإذاعية ARN- إلى جانب مطار فرانكفورت في ألمانيا، ومؤسسة "مورنتشيف" الروسية المختصصة في صناعة الفضاء وشركة "تيرنالكونستركشن" المسؤولة عن تصميم وتنفيذ برج خليفة الأعلى في العالم في دبي.. فازت جامعة القدس المفتوحة بجائزة عالمية اسمها جائزة الجودة المعاصرة السنوية الذهبية التي تمنحها منظمة توجهات مبادرة الأعمال وهي منظمة عالمية متخصصة في الاتصالات واستشارات الأعمال، مقرها الرئيسي في العاصمة الإسبانية مدريد وتركز على نشر ثقافة الجودة.

تقول جامعة القدس المفتوحة إنها خرجت منذ نشأتها قبل 21 عاما 70 ألف طالب وطالبة ولديها 22 فرعاً في الضفة وقطاع غزة تضم حاليا 63 ألف طالب وطالبة يشكلون 55% من التعليم العالي الفلسطيني.

وتمنح جائزة الجودة المعاصرة عادة للمؤسسات الريادية حول العالم. ومن معايير التحكيم التميز، والابتكار، ورضا العملاء، واستخدام التكنولوجيا، والقيادة، والتخطيط الاستراتيجي، والنتائج النهائية للأعمال وتوظيف التكنولوجيا فيه، وفقا للدكتور إسلام عمرو مساعد رئيس جامعة القدس المفتوحة لشؤون التكنولوجيا والإنتاج.

وقال عمرو إن الجامعة حصلت على الجائزة لكونها تضم مركز التكنولوجيا الأكثر تقدما في فلسطين ويقوم بإنتاج برمجيات وبيعها محليا ولدول الخليج العربي بالشراكة مع القطاع الخاص.

خ.ز- ر.أ