انتصارات للظاهرية وبلاطة والثقافي في دوري جوال للمحترفين

انتصارات للظاهرية وبلاطة والثقافي في دوري جوال للمحترفين

18 إبريل، 2015 - 08:04pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN – حافظ شباب الظاهرية على صدارته لدوري جوال للمحترفين اثر فوزه الصعب على أهلي الخليل، وواصل مركز بلاطة ملاحقة الظاهرية بتفوقه على واد النيص، فيما سقط هلال القدس بشكل مفاجئ في ديربي العاصمة أمام جاره جبل المكبر، ونجح ثقافي طولكرم في تخطي شباب الخضر، في ختام مباريات الأسبوع 20 مساء اليوم السبت.

انتصار شباب الظاهرية لم يكن سهلاً على أهلي الخليل على ستاد دورا الدولي وكان بهدف وحيد سجله ليث خروب في منتصف الشوط الأول، ليعزز صدارته رافعاً رصيده ل42 نقطة، فيما بقي الأهلي خامساً ب28 نقطة.

وحافظ المخضرم فادي لافي على آمال فريقه بلاطة بالتتويج باللقب اثر تسجيله لثلاثية في مرمى واد النيص مقابل هدف وحيد سجله فادي زيدان على ستاد أريحا الدولي.

بلاطة بقي وصيفاً بفارق نقطة واحدة عن الظاهرية، وواد النيص سادساً ب27 نقطة.

هلال القدس فقد آماله بالمنافسة على اللقب "نظرياً" اثر خسارته للديربي أمام المكبر الذي يكافح للبقاء بهدف لاثنين على ستاد الخضر الدولي.

المكبر تقدم بهدف بهاء علقم بعد مرور ربع ساعة، وفي الدقيقة 80 أدرك أحمد السبع التعادل للهلال، لكن شهاب قنبر خطف نقاط المباراة لفريقه قبل النهاية بدقيقتين.

انتصار هام للمكبر أحيا به آماله الضئيلة بالبقاء بعد ارتفاع رصيده ل17 نقطة في المركز ما قبل الأخير، والهلال بقي ثالثاً برصيد 37 نقطة.

وعاد ثقافي طولكرم لسكة الانتصارات بعد تفوقه على شباب الخضر بهدفين نظيفين على ستاد ماجد أسعد بالبيرة.

هدفا الثقافي وقع عليهما محمد نديم وأحمد ترتير، ليبقى الثقافي رابعاً برصيد 34 نقطة، فيما تجمد رصيد الخضر عند 23 نقطة في المركز التاسع.

ع ح – ر أ