شركة الوساطة التابعة لبنك فلسطين تنظم لقاء عمل خاص بالأطباء في القطاع

شركة الوساطة التابعة لبنك فلسطين تنظم لقاء عمل خاص بالأطباء في القطاع

21 إبريل، 2015 - 05:04pm

نظمت شركة الوساطة للأوراق المالية التابعة لبنك فلسطين وبالشراكة معه لقاء عمل وتعارف خاص للأطباء في قطاع غزة. وجرى تنظيم اللقاء في مطعم الليفل أب، بحضور السيد فيصل الشوا، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، وصادق فروانه، المدير العام، وبمشاركة عدد من رؤساء الدوائر والأقسام في بنك فلسطين ومجموعة من الأطباء من تخصصات مختلفة.

وفي بداية اللقاء، رحب السيد فيصل الشوا بالحضور، معبر عن فخره لهذا اللقاء مع شريحة الأطباء، مشيراً الى أهمية استمرار اللقاءات والتواصل ما بين الأطباء وشركة الوساطة وبنك فلسطين، للمساهمة في تذليل العقبات التي تعترض طريق الاستثمار والخدمات التي يقدمها بنك فلسطين والتي من بينها الوساطة المالية للاستثمار في الأسهم الفلسطينية.

من ناحيته، سرد سليمان آل رضوان نائب مدير عام شركة الوساطة في مسيرة الشركة التي تأسست بداية العام 2007، مشيراً الى أن الشركة خطت خطوات كبيرة على صعيد استقطاب المستثمرين، كما أصبحت من الشركات الرائدة في مجال الوساطة المالية في فلسطين، واستطاعت خلال فترة وجيزة أن تكون في مقدمة الشركات التي تحقق مستويات تداول متقدمة بين شركات الوساطة في فلسطين.

وأوضح آل رضوان بأن الشركة قامت بافتتاح عدة فروع أخرى في رام الله وخان يونس وغيرها من المناطق. كما ثمن الجهود التي تبذلها شريحة الأطباء في قطاع غزة، والمعاناة الكبيرة والعمل الدؤوب الذي عملوه خلال الحرب الأخيرة على قطاع غزة.

من ناحية أخرى، قدم خلدون أبو سليم مسؤول العلاقات العامة والتسويق في بنك فلسطين بقطاع غزة، عرضاً تقديمياً حول الخدمات والعروض والحملات التي يقدمها البنك، بالإضافة إلى نمو الأرباح التي حققها البنك العام الماضي، فضلاً عن عمليات التوسع والانتشار لدى بنك فلسطين.

وفي ختام الورشة، تم الإجابة عن الاستفسارات الخاصة المقدمة من جانب الأطباء والمشاركين في اللقاء الأول ما بين شركة الوساطة وفئة الأطباء، بالتركيز على احتياجاتهم وتعريفهم بالخدمات التي تقدمها الشركة.

وتعرف شركة الوساطة بالذراع الاستثماري لبنك فلسطين، بحيث يملك بنك فلسطين حصة 87% من أسهم الشركة، وتستمد شركة الوساطة جودة خدماتها من عراقة بنك فلسطين "البنك الوطني الأول" كونها شركة تابعة له، وتعمل الشركة في العديد من الأسواق العربية منها بورصة دبي ومصر وفلسطين.