البارسا والبايرن للمربع الذهبي بدوري الأبطال

البارسا والبايرن للمربع الذهبي بدوري الأبطال

21 إبريل، 2015 - 11:04pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - حجز برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني أول مقعدين في المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا اثر تفوقهما على باريس سان جيرمان الفرنسي وبورتو البرتغالي على التوالي، في إياب دور ال8 مساء اليوم الثلاثاء.

برشلونة واصل تفوقه بعد فوزه ذهاباً 3-1، ليتغلب إياباً بهدفين سجلهما نجمه البرازيلي نيمار في الدقيقتين 14،34، ليقضي على آمال باريس سان جيرمان الضئيلة بإحداث معجزة للعودة.

برشلونة وصل للدور قبل النهائي للمرة 8 في 10 نسخ الأخيرة، ليواصل مسيرته الناجحة هذا الموسم آملاً بتحقيق الثلاثية "الدوري-الكأس-الأبطال" للمرة الثانية في تاريخه.

وعلى ملعب أليانز أرينا سجل النادي البافاري عودة تاريخية بعد خسارته ذهاباً على ملعب بورتو البرتغالي1-3، ليدك مرماه إياباً بنصف دستة مقابل هدف وحيد رغم الغيابات العديدة في صفوفه وأبرزها "روبين،ريبيري،بنعطية".

وقضى البايرن على آمال بورتو مبكراً اثر 3 أهداف في غضون 25 دقيقة سجلها تياجو وجيروم بواتينج وروبرت ليفاندوفسكي، قبل أن يضيف هدفين آخرين قبل نهاية الشوط الأول عن طريق مولر وليفاندوفسكي.

وبعد خماسية الشوط الأول انتهت آمال بورتو بالعودة بعد أن بات بحاجة ل3 أهداف، اذ لم يسجل سوى هدف وحيد، ثم اختتم تشابي ألونسو كرنفال الأهداف بهدف سادس.

ع ح - ر أ