أجواء باردة نسبيا وفرصة ضعفة لسقوط أمطار متفرقة

أجواء باردة نسبيا وفرصة ضعفة لسقوط أمطار متفرقة

24 إبريل، 2015 - 10:04am

شبكة أجيال الإذاعية ARN- يكون الجو، اليوم الجمعة، غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 4- 5 درجات مئوية، وتكون فرصة ضعيفة ساعات الصباح لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وذكرت دائرة الارصاد الجوية ان الجو يكون يوم غد السبت، صافيا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الاحد المقبل، صافيا بوجه عام مع ظهور الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الاثنين، يكون الجو حارا نسبيا مع ظهور بعض الغيوم المرتفعة، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7-8 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اما يوم الثلاثاء المقبل فيكون الجو صافيا بوجه عام، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

خ.ز- ر.أ