آخر ما ورد من أخبار في سطور

آخر ما ورد من أخبار في سطور

25 إبريل، 2015 - 09:04am

استشهاد الفتى علي محمد أبو غنام 16 عاما، من قرية الطور برصاص قوات الاحتلال فجر اليوم على حاجز الزعيم العسكري شرقي القدس.

**************

وفاة المواطن جبر أبو سكران 26 عاما من منطقة الشجاعية شرق غزة، مساء أمس متأثرا بجروحه البالغة التي أصيب بها جراء انفلات رصاصة من سلاحه الشخصي.

**************

الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على شبكة من عناصر الضابطة الجمركية بتهمة التلاعب بالمضبوطات الجمركية التي تتم مصادرتها على معبر الكرامة.

**************

وكيل وزارة الزراعة زكريا سلاودة يتوقع ان تعاود اسعار الخضار للانخفاض في غضون 10 ايام مشيرا الى ان الارتفاع سببه التقلبات الجوية من جانب واستغلال السماسرة من جانب اخر

**************

وكيل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سليمان الزهيري ينفي وجود أية صلة بين مؤسسة البريد، وصورة لطابع بريدي تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي وحملت إشارة لـ "الذكرى المئوية للإبادة الأرمنية" مشيرا الى ان وزارته تحتفظ بحق الملاحقة القانونية.

**************

سلطات الاحتلال ترفض منح وزير التعليم العالي في جنوب أفريقيا، بلايد زيماندا، تأشيرة دخول للاراضي الفلسطينية بحجة مواقفه الداعية إلى مقاطعة إسرائيل أكاديميًا وطرد سفيرها من بلاده.

**************
مصادر تفيد للجزيرة بأن مقاتلات إسرائيلية قصفت مواقع لقوات النظام السوري وحزب الله اللبناني في منطقة القلمون على الحدود بين سوريا ولبنان.