برشلونة يعبر إسبانيول بهدفي ميسي ونيمار

برشلونة يعبر إسبانيول بهدفي ميسي ونيمار

25 إبريل، 2015 - 07:04pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ تغلب نادي برشلونة على النقص العددي في صفوفه، لينتزع فوزاً غالياً في الأمتار الأخيرة من الليجا الإسبانية بنتيجة "2-0" على مضيفه اسبانيول اليوم السبت في الجولة الـ 33، ليواصل مهمة استعادة لقب البطولة.

وبهذا الفوز واصل برشلونة انطلاقته في الدوري الأسباني، وخطى خطوة على طريق الصعود لمنصة التتويج بعدما رفع رصيده إلى 81 نقطة موسعاً الفارق مع ريال مدريد صاحب المركز الثاني إلى خمس نقاط، بانتظار مباراة الريـال المقررة غداً الأحد أمام مضيفه سلتا فيجو.

وفي تفاصيل اللقاء، حسم الكتلان الفوز منذ الشوط الأول بفضل هدفين سجلهما البرازيلي نيمار دا سيلفا والأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقتين 17 و25 ليرفع نيمار رصيده إلى 19 هدفاً في المسابقة هذا الموسم وميسي رصيده إلى 36 هدفاً في المركز الثاني بقائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق ثلاثة أهداف خلف المتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبهدفه اليوم، افتتح ميسي المئوية الخامسة لأهدافه مع برشلونة حيث كان هدفه اليوم هو رقم 401 له مع الفريق في مختلف البطولات.

وطرد الحكم الظهير الأيسر للبرشاجوردي ألبا في الدقيقة 54 الا أن اسبانيول فشل في استغلال النقص العددي للبرشا، وتجمد رصيده عند 42 نقطة في المركز العاشر، علما بأنها الهزيمة الأولى له في آخر سبع مباريات خاضها بالمسابقة.

ن.أ-ر.أ