بلدية رام الله تقرر عودة العمل بالعدادات

بلدية رام الله تقرر عودة العمل بالعدادات

28 إبريل، 2015 - 03:04pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ كشف رئيس بلدية رام الله موسى حديد اليوم الثلاثاء، بأن البلدية قررت إعادة تشغيل العدادات في المدينة، وفق آليات جديدة، لافتاً إلى أن إعادتها للعمل سيكون خلال 15-20 يوماً.

وبين حديد في مقابلة مع "أجيال" بأن البلدية أقرت آليات جديدة للتعامل مع العدادات، مشدداً على أن الهدف منها إعادة تنظيم مواقف السيارات بوسط المدينة.

صوت رئيس البلدية..

وفي التفاصيل، أوضح حديد بأن نظام الجباية الجديد مختلف عن سابقة، وكذلك الرسوم والمخالفات طرأ عليها تغييرات؛ بحيت تكون أجرة الوقوف لمدة نصف ساعة بـ 1 شيقل، كما خفضت المخالفات من 50 إلى 25 شقيلا.

صوت حديد..

وفي موضوع آخر، قال رئيس بلدية رام الله خلال مقابلة ببرنامج "المجلة المنوعة" عبر أجيال بأن البلدية قررت إعادة تأهيل مداخل المدينة الرئيسة، لافتاً إلى أن الوصول للمدينة حالياً يتم من خلال المدن التوأم "البيرة، بيتونيا".

وأوضح أن المخططات الهيكلية سيكون المدخل الأول من الجهة الجنوبية من رافات في إمتداد لشارع القدس، والآخر سيكون من منطقة "الريحان" عبر الشارع الإلتفافي وهو ما ينتظر الحصول على الموفقة الإسرائيلية والمصادقات النهائية من الجانب الإسرائيلي للبدء بتنفيذه.

صوت موسى حديد..

وفي خبر حصري، أعلن موسى حديد عن إقرار المجلس البلدي بالسماح للموظفين الحكوميين الإستفادة من خصم 20% عند تسديد الضرائب المترتبه عليهم للبلدية الفترة من 15/5 وحتى 15/6 لكل من يثبت أنه موظف عمومي، بسبب الأزمة المالية التي مرت بها الحكومة بسبب إحتجاز أموال الضرائب.

صوت حديد..

ن.أ-ر.أ