البارسا يلتهم قرطبة بثمانية ويتضور جوعاً للقاء بايرن ميونخ

البارسا يلتهم قرطبة بثمانية ويتضور جوعاً للقاء بايرن ميونخ

02 مايو، 2015 - 06:05pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN – أرسل برشلونة رسالة تحذيرية شديدة اللهجة لمنافسه المقبل بدوري الأبطال بايرن ميونخ الألماني عندما سحق مضيفه قرطبة بثمانية أهداف نظيفة، في افتتاح الأسبوع 35 من الليجا الإسبانية.

وظهر برشلونة كالوحش الكاسر الجائع لتسجيل الأهداف، فدك مرمى قرطبة بثمانية أهداف افتتحها راكيتيتش، قبل أن يختتم سواريز الشوط الأول بمضاعفته للنتيجة.

ولم تعبر نتيجة الشوط الأول عما ستؤول إليه في النهاية عندما أضاف لاعبو البارسا نصف دستة أخرى توزعت على سواريز "هدفين" ، ميسي "هدفين" ، جيرارد بيكي ونيمار من ركلة جزاء.

ثمانية أهداف بعد 6 سجلها في منتصف الأسبوع أمام خيتافي، 14 هدفاً تحذيرياً للنادي البافاري الذي يمر بأسوأ حالاته محلياً جراء خروجه من الكأس وافتقاده لعدة عناصر أساسية دفاعياً وهجومياً، قبل لقائهما يوم الأربعاء على ملعب الكامب نو معقل النادي الكتالوني.

مكاسب أخرى من اللقاء تحققت بالفوز بأقل مجهود علاوة على أول ثلاثية "هاتريك" لسواريز، وتوسيع البارسا للفارق متصدراً "87 نقطة" بفارق 5 نقاط عن ريـال مدريد ، واعتلاء ميسي صدارة ترتيب الهدافين ب40 هدف بفارق هدف عن غريمه كريستيانو رونالدو، الذي سيقابل اشبيلية مساء اليوم خارج أرضه في مواجهة صعبة.

ع ح – ر أ