الاحتلال يعتقل 15 مواطناً بالضفة والقدس

الاحتلال يعتقل 15 مواطناً بالضفة والقدس

04 مايو، 2015 - 09:05am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الإثنين، 15 مواطناً في أنحاء متفرقة من الضفة والقدس، بحجة أنهم مطلوبون.

وادعت مصادر عبرية أن من بين المعتقلين 12 مواطناً يشاركون في اعمال المقاومة ضد جنود الاحتلال والمستوطنين، في حين اعتقل مواطن آخر في قرية دير عوا جنوب غرب الخليل، بزعم انتمائه لحركة حماس.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية، أن قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة الجنوبية بالخليل، ونفذت حملة دهم وتفتيش لمنازل المواطنين، واعتقلت الطالب في جامعة الخليل صفوان طه ونقلته إلى جهة مجهولة بعد أن داهمت منزل عائلته وأجرت تفتيشات بداخله.

كما واعتقل جنود الاحتلال عدداً آخر خلال حملة دهم وتفتيش طالت العديد من منازل المواطنين في منطقة الكسارة ومفرق طارق بن زياد عرف منهم: عباس هشام الرجبي، ومحمد فايز الرجبي، وسعد عايد الرجبي، وآخرون من عائلة الرجبي.

وفي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال صباح اليوم الاثنين، الشابين وليد عطية "21عاماً" وسفيان محمود "23عاماً" عقب اقتحام منزليهما في قرية العيسوية شمال شرق القدس.

وأوضح رئيس لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين أمجد أبو عصب، انه تم نقل المعتقلين إلى مركز تحقيق وتوقيف "المسكوبية" غربي المدينة.

ر.ط-ر.أ