الاعلان عن أسماء الفائزين في مسابقة "ماراثون الصورة في فلسطين" السبت القادم

الاعلان عن أسماء الفائزين في مسابقة "ماراثون الصورة في فلسطين" السبت القادم

20 مايو، 2015 - 03:05pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ سيعلن البيت الدنماركي في فلسطين عن أسماء الفائزين في مسابقة "ماراثون الصورة في فلسطين" يوم السبت القادم 23 أيار الساعة الرابعة ظهراً في البيت الدنماركي في فلسطين و سيتبع الإعلان افتتاح معرض الصور الفائزة في الماراثون.


وعقد البيت الدنماركي في فلسطين للسنة الرابعة على التوالي "ماراثون الصورة في فلسطين" يوم 2 أيار بشراكة مؤسسة تامر للإعلام المجتمعي في غزة، منتدى شارك الشبابي في نابلس، مؤسسة الرؤيا الفلسطينية في القدس و نادي بيت الطفل الفلسطيني في الخليل و في بيت لحم.


ويعد ماراثون الصورة في فلسطين مسابقة تصوير يتم عقدها ليوم واحد في 6 مدن "رام الله، القدس، بيت لحم، غزة، نابلس، الخليل" حيث يتم تزويد المشاركين بمجموعة من المواضيع في نفس يوم الماراثون و عليهم التقاط صور تعكس هذه المواضيع ليتم تحكيمها من قبل لجنة تحكيم.


ويقسم المارثون لعدة فئات وهي:


- ماراثون الساعة "في رام الله و القدس فقط": يتم تقديم 4 مواضيع للمشتركين و عليهم التقاط 4 صور تعكس المواضيع المقدمة لهم و ذلك خلال ساعة واحدة فقط.


- ماراثون ال 6 ساعات "في رام الله، القدس، الخليل، نابلس، بيت لحم، غزة" : يتم تزويد المشتركين ب 6 مواضيع و عليهم التقاط 6 صور تعكس تلك المواضيع و ذلك خلال 6 ساعات فقط


- ماراثون ال 12 ساعة "في رام الله، بيت لحم، نابلس فقط" : يتم تزويد المشتركين ب 12 موضوع و عليهم التقاط 12 صورة تعكس تلك المواضيع و ذلك خلال 12 ساعة فقط


- ماراثون ال 24 ساعة "في رام الله فقط" : يتم تزويد المشتركين ب 18 موضوع و عليهم ألتقاط 18 صورة تعكس تلك المواضيع و ذلك خلال 24 ساعة محددة.