السرية بطلاً لدوري بنك فلسطين للمرة الرابعة ويجمع الثنائية

السرية بطلاً لدوري بنك فلسطين للمرة الرابعة ويجمع الثنائية

23 مايو، 2015 - 09:05pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN- توّج سرية رام الله بلقب دوري بنك فلسطين بعدما قلب تأخره بهدفين لتعادل بهدفين لكل منهما على ملعب ماجد أسعد مساء اليوم في ختام الأسبوع العاشر، بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم،ومحافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، وعبدالله الغانم عضو مجلس إدارة بنك فلسطين،ورشدي الغلاييني نائب المدير العام للبنك وثائر حمايل رئيس دائرة العلاقات العامة والتسويق، والمحاضر الآسيوي للحكام اسماعيل الحافي، وجماهير الأندية المشاركة في الدوري.

سرية رام الله رفع رصيده ل28 نقطة في الصدارة بفارق 3 نقاط عن الديار 25 نقطة، وتوج باللقب للمرة الرابعة على التوالي، ليضمه للقب الكأس الذي حققه بداية الموسم.

بدأ الديار المباراة بشكل أفضل واستغل ارتباك لاعبات السرية، وباغتت أميرة الهودلي حارسة السرية عبير غنايم في الدقيقة 12 بتسديدة ساقطة من خارج منطقة الجزاء، وبطريقة مشابهة ضاعفت تالا العيد النتيجة للديار بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.

السرية حاول العودة للمباراة معتمداً على الثلاثي الهجومي كلودي سلامة ونتالي شاهين وإسراء الزبون، وأهدرت الأخيرة فرصة محققة لتقليص الفارق، قبل أن تترجم سلامة ركلة جزاء بنجاح لتقلص الفارق بعد نصف ساعة من اللعب، لتبقى النتيجة على حالها حتى نهاية الشوط الأول.

واندفع السرية مع بداية الشوط الثاني محاولاً تعديل النتيجة لكن الالتحامات القوية سادت في الشوط الثاني كما في الأول، مع أفضلية للسرية فيما اعتمد الديار على الهجمات المرتدة في محاولة لتعزيز تقدمه.

وكادت سلامة أن تعدل النتيجة بعد انفرادها وتسديدة على الطاير تألقت الحارسة نادين كليب في التصدي لها.

واستغلت اسراء الزبون الثغرة الدفاعية واندفعت من الجهة اليمنى مستغلةً تمريرة نتالي شاهين لتسدد في الزاوية اليسرى مدركةً التعادل في الدقيقة 75، لتبقى النتيجة على حالها حتى النهاية ويتوج السرية باللقب فيما حصد الديار المركز الثاني وأرثوذكسي بيت ساحور المركز الثالث.

ع ح – ر أ