الريـال يختتم الليجا بسباعية في مرمى خيتافي

الريـال يختتم الليجا بسباعية في مرمى خيتافي

23 مايو، 2015 - 11:05pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN – اختتم ريـال مدريد مبارياته هذا الموسم بفوز بسباعية مقابل ثلاثة أهداف أمام خيتافي على ملعب سانتياجو بيرنابيو في المباراة التي من الممكن أن تكون الوداعية للمدير الفني كارلو أنشيلوتي.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 3-3، حيث تقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للريـال في الدقيقة 13، قبل أن يرد خيتافي بهدفين حملا توقيع سيرخيو أسكوديرو ودييجو كاسترو في الدقيقتين 22 و.26

وعاد رونالدو لهز الشباك مجددا ليسجل الهدفين الثاني والثالث للريـال في الدقيقتين 32 و34 من ركلة جزاء، ليسجل (هاتريك) في المباراة، علما بأن هذا الهاتريك هو السابع والعشرين الذي يحققه في مسيرته بالمسابقة، والثاني على التوالي.



وتوج رونالدو بلقب هداف المسابقة هذا الموسم بعدما رفع رصيده التهديفي إلى 48 هدفا، متفوقا بفارق خمسة أهداف عن غريمه التقليدي ليونيل ميسي نجم برشلونة صاحب المركز الثاني.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين أدرك مهدي لحسن التعادل لخيتافي.



وفي الشوط الثاني، نصب ريـال مدريد السيرك لمنافسه الذي استسلم تماما للهزيمة، حيث سجل الفريق الملكي أربعة أهداف أخرى جاءت من نصيب خافيير هيرنانديز في الدقيقة 47، وخاميس رودريجيز في الدقيقتين 7 و71، ثم اختتم مارسيلو مهرجان الأهداف في الدقيقة الأخيرة.

ع ح – رأ