الأرصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمس هذا الأسبوع

الأرصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمس هذا الأسبوع

25 مايو، 2015 - 07:05am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ يكون الجو اليوم الإثنين، حاراً وجافاً، و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتحذر دائرة الارصاد الجوية المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة اثناء ساعات الذروه ما بين الساعه 11 وحتى 4 عصراً.

وتتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس غداً الثلاثاء، حاراً وجافاً ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

تشتد الحرارة يوم الأربعاء، ويكون الجو جافاً، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 12-13 درجة مئوية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس تبقى الأجواء حارة وجافة، ويطرأ انخفاض على الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9-10 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تتحول في ساعات المساء الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

يطرأ يوم الجمعة انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ن.أ-ر.أ