شركة PALPAYتعقد ورشة عمل لشرح الخدمات الالكترونية والقنوات التي تقدمها للمؤسسات المتعاقدة معها والبنوك التي ستطلق خدماتها من خلال أنظمتها

شركة PALPAYتعقد ورشة عمل لشرح الخدمات الالكترونية والقنوات التي تقدمها للمؤسسات المتعاقدة معها والبنوك التي ستطلق خدماتها من خلال أنظمتها

03 يونيو، 2015 - 03:06pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ عقدت شركة PalPay بفندق الموفينبيك في مدينة رام الله ورشة عمل بعنوانPalPay إلى أين؟بحضور جميع الشركات والمؤسسات المتعاقدة معها من شركات القطاع الخاص والبنوك،لعرض خدماتها الالكترونية وكذلك عرض الخدمات التي سيتم إطلاقها خلال الأشهر القليلة القادمة، وشرح الاليات والقنوات الجديدة التي تم استحداثها من قبل الشركة.

وفي بداية الورشة قام مدير المبيعات السيد شفيق بالي بشرح الخدمات المتوفرة لدى الشركة، والخدمات الجديدة التيسيتم إضافتها على أنظمة الشركة.

ثم قامالمهندس إياد قمصيةالمدير العام بالمباشرة في شرح الأدوات والخدمات الجديدة والتي تخدم عملاء البنوك والمواطنين الذين لا يملكون حسابات بنكية، وتمكنهم من استخدام الاليات الالكترونية المتطورة والمستحدثة من قبل طواقم الشركة لتسديد فواتيرهم وشحن أرصدة هواتفهم النقالة وتحويل أموال من شخص الى اخر.

وأوضح قمصية أن شركة PalPay من أهم الشركات الفلسطينية العاملةفي مجال حلول الدفع الإلكتروني، حيثأنPalPayتمثلالنظرة المستقبلية لتطوير عمليات الدفع والتحصيلالإلكتروني بشكل عام والخدمات المصرفية بشكل خاص، باعتبارأن التكنولوجيا ستكون حاضرة في كل مجالات الحياة خلال السنوات القادمة لا سيما في القطاع المصرفي وخدماته المالية.

كما قدم المهندس قمصيةعرض حول تطبيق الموبايل البنكي والإنترنت البنكي وخدمات PalPay المضافة، بالإضافة إلىتوضيح آلياتالمطابقاتالمحاسبية ما بينالشركاتوالبنوك، مشيراًإلى نظام الدفع والتحصيل الالكتروني الموجود في نقاط البيع المنتشرة في جميع مدن وقرى الوطنوالذي يتميز بالدقة والأمان والعمل على مدار الساعةويمكن الاستفادة منه من قبل جميع الشركات والمؤسسات الخدماتية منها والتجارية(كهرباء، مياه، اتصالات، الانترنت، اقساط الجامعات والمدارس، أقساط القروض، وغيرها)الذييوفر في تكلفة عملية التحصيل بالإضافة إلىتخفيف الضغط والعبءعن فروع ومراكز التسديد/التحصيل التابعة للشركات مما يسمح لموظفيها بالتركيز على عملية البيعبدلاً من عملية التحصيل وبذلك تزيد إنتاجية موظفيها.

وأوضح قمصيةأيضاً نقاط قوة نظام شركة PalPayالتي تتركز في قدرة الشركة على التوسع والانتشار في جميع قرى ومدن فلسطين، توفير البنية التحتية لتفعيل النظام من قبل شركات التوزيع والتجار على حد سواء، توفير أنظمة المراقبة الفورية، إصدار التقارير المختلفة عن الدفعات والتحصيلات، توفير الصيانة اللازمة للأنظمة بشكل سريع، توفير التدريب اللازم للتجار والشركات، توفير البرمجيات والروابط اللازمة لتشغيل النظام، وتوفير الدعم الفني يومياً.
وتخللت فعاليات الورشة أيضاً، جولة نقاش حول جميع الأنظمة والاليات، حيث أجابالسيد قمصية ومسؤولي شركة PalPayعن جميع أسئلة ومداخلات مندوبي الشركات والبنوك.