البنك الإسلامي العربي يقوم بتخريج الفوج الـ7 من الموظفين الجدد من البرنامج المصرفي الشامل

البنك الإسلامي العربي يقوم بتخريج الفوج الـ7 من الموظفين الجدد من البرنامج المصرفي الشامل

15 يونيو، 2015 - 10:06am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أنهى البنك الإسلامي العربي يوم الاثنين 8/6/2015 برنامجاً تدريبياً موسعاً لتدريب وتأهيل موظفي البنك الجدد بعنوان "البرنامج المصرفي الشامل"، وذلك من خلال تنفيذ سلسلة من الدورات التدريبية بواقع "144" ساعة تدريبية تتناول جميع جوانب العمل المصرفي بشكل عام والمصرفي الاسلامي بشكل خاص، حيث تم تنفيذ البرنامج على مدى 18 يوماً بمشاركة ""22 من الموظفين الجدد في الإدارة العامة والفروع. وقد تم تنفيذ هذا البرنامج من خلال نخبة من المدربين من المدراء والمسؤولين ذوي الكفاءات المصرفية في البنك الاسلامي العربي .

وشملت الدورات التدريبية على موضوعات متعددة منها: الثقافة المصرفية الاسلامية, التميز في خدمة العملاء, العمليات المصرفية, الودائع الاساسية, الخزينة واسواق المال, ومبادئ التسهيلات المصرفية والتمويل الاسلامي, ادارة المخاطر، الامتثال في البنوك وغسيل الاموال, التسويق المصرفي وغيرها من مواضيع متعددة ومتنوعة شاملة لعمل البنوك الاسلامية.

وأشار السيد راتب عطياني مدير دائرة التدريب في البنك الإسلامي العربي إلى أن برامج التدريب والتطوير الفني والإداري صممت لرفع كفاءة وجاهزية موظفي البنك وأنظمته وإجراءاته لتواكب خطط البنك لتقديم الخدمات المصرفية وتعزيزها كمّاً ونوعاً من أجل التوسع في السوق المصرفي بما يتناسب مع الإمكانيات الكبيرة للصيرفة الإسلامية في السوق.

يذكر أن تنفيذ هذا البرنامج يتم سنوياً ويأتي في اطار الاهتمام الكبير الذي توليه ادارة البنك لتنمية وتطوير الكوادر البشرية وتدريبها للارتقاء بها في تقديم افضل الخدمات المصرفية للعملاء.