الاتحاد الآسيوي يعتمد ملعب الجامعة الأمريكية ملعباً بيتياً لفلسطين

الاتحاد الآسيوي يعتمد ملعب الجامعة الأمريكية ملعباً بيتياً لفلسطين

25 يونيو، 2015 - 11:06pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - أعلن الاتحاد الفلسطيني اليوم الخميس اعتماد الاتحاد الآسيوي لملعب الجامعة العربية الأمريكية بجنين كملعب بيتي لاستضافة مباريات المنتخب في التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وأشاد رئيس اتحاد كرة القدم جبريل الرجوب خلال لقائه بالقائمين على الجامعة بالجهود المبذولة من أجل تطوير المنشآت الرياضية فيها والرقي بها وفق الأنظمة والقوانين الرياضية الدولية، مشيراً إلى أهمية مواصلة العمل من أجل تطوير الجانب التعليمي في مجال الرياضة.

واعتبر الرجوب أن موافقة الاتحاد الاسيوي على ذلك الاعتماد يعتبر مفخرة للجامعة وللرياضة الفلسطينية على امتلاكها مثل ذلك الصرح الرياضي الكبير، مشيراً الى أن حفل افتتاح الاستاد في الجامعة لا بد أن يشهد إقامة فعاليات رياضية مميزة، يتم الاعلان عنها في وقت لاحق.

من جهته قدم الدكتور محمود أبو مويس رئيس الجامعة شكره وتقديره لاتحاد كرة القدم على الجهود الكبيرة التي بذلها من أجل اعتماد الاستاد كملعب بيتي من خلال المتابعة مع الاتحاد الاسيوي واستقبال لجنة مختصة لمعاينة ما تم إنشائه وفق شروط الاتحاين القاري والدولي لكرة القدم.

وقام الرجوب وأبو مويس وأعضاء الهيئة التدريسية بالإضافة الى الشخصيات الرياضية والرسمية بالقيام بجولة تفقدية للملعب والصالة الرياضية والاستماع لشرح مفصل عن ما تم إنجازه منها وعن الخطط المستقبلية التي يتم العمل على إنجازها حالياً.

ع ح – ر أ