تطبيق يتيح عمل undo و redo لأجهزة أندرويد

تطبيق يتيح عمل undo و redo لأجهزة أندرويد

05 يوليو، 2015 - 05:07pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أتاح متجر جوجل بلاي تطبيق" Inputting+:Universal undo redo"، والذي يوفر للمستخدم إمكانية الاستفادة من ميزات مثل التراجع والعودة عن التراجع، بالإضافة إلى ميزات مثل الاستبدال والبحث، وجميعها ميزات غير متوفرة أثناء تحرير النصوص بشكلٍ اعتيادي على "أندرويد".

وعلى المستخدم أن يقوم بتثبيت التطبيق، وبعد ذلك عند كتابته لأي نص سيظهر له دائرة تطفو على الشاشة، والتي يمكنه النقر عليها لتظهر له بقيّة الخيارات الخاصة بتحرير النصوص من التراجع إلى العودة عن التراجع والاستبدال وغير ذلك من الخيارات.

ر.ط-ر.أ

تطبيق يُتيح عمل undo و redo لأجهزة أندرويد

من جوجل بلاي..

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أتاح متجر جوجل بلاي تطبيق Inputting+:Universal undo redo، والذي يوفر للمستخدم إمكانية الاستفادة من ميزات مثل التراجع والعودة عن التراجع، بالإضافة إلى ميزات مثل الاستبدال والبحث، وجميعها ميزات غير متوفرة أثناء تحرير النصوص بشكلٍ اعتيادي على "أندرويد".

وعلى المستخدم أن يقوم بتثبيت التطبيق ، وبعد ذلك عند كتابته لأي نص سيظهر له دائرة تطفو على الشاشة، والتي يمكنه النقر عليها لتظهر له بقيّة الخيارات الخاصة بتحرير النصوص من التراجع إلى العودة عن التراجع والاستبدال وغير ذلك من الخيارات.

ر.ط-ر.أ