افطارات رمضانية لمئات الأيتام

افطارات رمضانية لمئات الأيتام

06 يوليو، 2015 - 02:07pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ يواصل بنك فلسطين تنظيم مجموعة من الافطارات الرمضانية في مختلف المدن الفلسطينية بما فيها الضفة الغربية وقطاع غزة، حيث قام بتنظيم افطار رمضاني لأيتام جمعية التضامن الخيرية في مدينة نابلس يوم الخميس الماضي، فيما سيقوم البنك بتنظيم افطارين رمضانيين خلال هذا اليوم في كل من مدينة الخليل بمشاركة أيتام الجمعية الخيرية الاسلامية الذين يبلغ عددهم أكثر من 150 يتيماً، وفي مدينة غزة سيتم تنظيم افطار رمضاني لجمعية مؤسسة البيت الصامد في مطعم الديرة بمدينة غزة وبمشاركة ما يزيد عن 200 يتيم من الجمعية.

ويأتي تنظيم هذه الافطارات تأكيداً على التزام البنك تجاه الأطفال الأيتام في فلسطين، حيث قام بتنظيم مآدب الإفطار بمشاركة عدد من مسؤولي الجمعيات الخيرية ودور الأيتام وبمشاركة ممثلي المجتمع المحلي ووجهاء المناطق وموظفي البنك.

وانطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية، تجاه جميع فئات المجتمع الفلسطيني وخاصة الفئات المحرومة والمهمشة، عمل بنك فلسطين على تنظيم سلسلة من الإفطارات الرمضانية في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة وذلك على شرف الأطفال الأيتام في المعاهد والجمعيات الخيرية التي أبدت تعاوناً كبيراً مع البنك لإنجاح هذه الفعاليات.

ويتخلل الإفطارات الرمضانية، مجموعة من الفعاليات الترفيهية والفنية للأطفال الأيتام، كما شملت الفعاليات مسابقاتوتوزيع هدايا وعروض لمهرجين وموسيقى والرسم على وجوه الايتام بمشاركة موظفي البنك الذين ساهموا في رسم الابتسامة على شفاه الأطفال الأيتام.

من جانب آخر، فقد عبر الحضور عن شكرهم الكبير لبنك فلسطين على الجهود التي يبذلها في سبيل رسم الابتسامة على وجه الأطفال، فيما عبر الأطفال الأيتام عن سعادتهم الكبيرة بمشاركة البنك مائدة الإفطار الرمضانية وأجواء الشهر المبارك.