دلاسال لنهائي دوري جوال للدرجة الممتازة لكرة السلة

دلاسال لنهائي دوري جوال للدرجة الممتازة لكرة السلة

25 يوليو، 2015 - 09:07pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN- تأهل نادي دلاسال القدس لنهائي دوري جوال للدرجة الممتازة لكرة السلة بعد فوزه الإداري على منافسه بيرزيت (20-0) بعد تغيّب الأخير عن حضور المباراة التي كان من المقرر أن تقام على صالة ماجد أسعد بالبيرة مساء اليوم السبت في أولى مباريات المربع الذهبي.

وحضر دلاسال القدس بكافة عناصره، كما تواجد رئيس الاتحاد خضر ذياب وأمين عام الاتحاد عزيز طينة ورئيس لجنة الحكام المركزية ناصر البدرساوي وعضو الاتحاد محمد زيادة، فيما غاب بيرزيت عن التواجد.

ومنح الحكام الوقت القانوني لحضور بيرزيت قبل إعلان انتهاء اللقاء رسمياً عند الساعة 7:52، معلنين فوز دلاسال القدس إدارياً.


وكانت أندية بيرزيت وإبداع وسرية رام الله قد أصدرت بياناً علقت مشاركتها في المربع الذهبي بسبب عدم التحضير أثناء شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد، علاوةً على تفاجؤها على حد تعبيرها من جدولة المباريات في 19 من الشهر الجاري قبل 6 أيام عن موعد أول مباراة.

وأشار البيان المشترك أن الأندية خاطبت الاتحاد بضرورة تأجيل المباريات لأواسط آب المقبل أو بعد مشاركة المنتخب في بطولة الملك عبدالله الثاني، لكن الاتحاد أكد على موعد المباريات دون تغيير.

وأشار رئيس الاتحاد خضر ذياب في حديث لإذاعتنا أن الاتحاد كان قد أخبر الأندية بأن مباريات المربع الذهبي ستكون بعد عيد الفطر مباشرةً لارتباط المنتخب باستحقاقات استعدادية تسبق مشاركته في كأس آسيا في أيلول المقبل.

صوت خضر ذياب ..

من جانبه عبّر مدرب دلاسال القدس حسان عوض عن أسفه لانسحاب بيرزيت، مشيراً إلى أن استمرار الفراغ بين الاتحاد والأندية سيؤدي لسقوط كرة السلة الفلسطينية.

صوت حسان عوض ..

ومن المقرر أن تحتضن صالة سرية رام الله غداً الأحد المباراة الثانية والتي ستجمع بين سرية رام الله وإبداع، في انتظار مشاركة الفريقين أو الاستمرار بتعليقها.

ع ح – ر أ