إرتفاع جديد على الحرارة غداً

إرتفاع جديد على الحرارة غداً

28 يوليو، 2015 - 08:07am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ يكون الجو حاراً اليوم الثلاثاء، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس غداً الاربعاء، حاراً وترتفع درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج، محذرة من الإرتفاع على درجات الحرارة.

كما يطرأ الخميس، ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7-8 درجات مئوية، ويكون الجو شديد الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة، يكون الجو شديد الحرارة ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويبقى الجو شديد الحرارة يوم السبت، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ن.أ-ر.أ