نابلس تحتضن عرساً جماعيا مساء الخميس

نابلس تحتضن عرساً جماعيا مساء الخميس

28 يوليو، 2015 - 09:07pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN- قال محافظ نابلس أكرم الرجوب، اليوم الثلاثاء، إن أكبر عرس جماعي في المحافظة سيقام يوم الخميس المقبل الساعة الثامنة مساء، على ملعب ثانوية بلدة عقربا، برعاية الرئيس محمود عباس.

وأوضح الرجوب، خلال مؤتمر صحفي لعرض التحضيرات الجارية للعرس، بحضور رئيس بلدية عقربا أيمن بني فضل، وأشرف أبو لحية المدير التنفيذي لمؤسسة الشريف عايش أبو لحية، إن العرس سيضم 240 عريسا وعروسا من مختلف مناطق المحافظة.

وبين أن العرس الجماعي هو الأول من نوعه في بلدة عقربا، وسيجمع بين قرى محافظة نابلس ومخيماتها، إضافة إلى مشاركة عدد من العرسان من مختلف محافظات الشمال: طوباس، وطولكرم، وقلقيلية، وجنين.

وأعرب الرجوب عن شكره لمؤسسة الشريف عايش أبو لحية، الممولة لفعاليات العرس، على جهودها تجاه هذا الحدث الكبير، مؤكدا أهمية هذه المبادرة الحيوية.

وأكد ضرورة تضافر الجهود من قبل مؤسسات المجتمع من أجل دعم هذا النشاط، وأن المحافظة ستعمل بكل طاقاتها من أجل انجاحه.

وقال إن الهدف الرئيسي من إقامة العرس الجماعي هو مساعدة الشباب الفلسطيني على الزواج من خلال المساهمة بتخفيف العبء المالي للعرسان في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، كما أن فكرة العرس تحمل رسالة أخرى لها علاقة بالتضامن والتآزر ما بين مكونات المجتمع من أجل الإقلاع في مسيرة البناء والتنمية.

خ.ز- ر.أ