الإحتلال يمنع بعثتي أهلي الخليل واتحاد الشجاعية من إقامة نهائي كأس فلسطين

الإحتلال يمنع بعثتي أهلي الخليل واتحاد الشجاعية من إقامة نهائي كأس فلسطين

02 أغسطس، 2015 - 09:08pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN- واصل الإحتلال الإسرائيلي سطوته واضطهاده للرياضة الفلسطينية من خلال إمعانه في إجراءاته التعسفية وضربه لكل لوائح وقوانين "الفيفا" عرض الحائط وتجاهله لأبسط حقوق وقواعد هذه المواثيق.

وأدان اتحاد الكرة قرار سلطات الإحتلال الإسرائيلي بمنع بعثة أهلي الخليل من الدخول إلى قطاع غزة للقاء اتحاد الشجاعية في ذهاب نهائي كأس فلسطين، وكذلك منع بعثة اتحاد الشجاعية من لقاء أهلي الخليل في مباراة الإياب.

وقال اتحاد الكرة عقب تلقيه رد الإسرائيليين على منع بعثتي أهلي الخليل واتحاد الشجاعية لإقامة اللقاء إنه توجه مباشرة برسائل عاجلة إلى الفيفا والاتحاد الأوروبي والآسيوي والعربي وإلى أعضاء المكتب التنفيذي أل 24 للفيفا حيث أكد أن هذه الإجراءات والممارسات تستدعى وقوف الأسرة الرياضية الدولية عند مسؤولياتها وإحقاق الحقوق للرياضة الفلسطينية، مشيراً إلى أن اتحاد الكرة سيتابع القضية على مدار الساعة لفضح ولجم هذه الإجراءات التعسفية بحق الرياضة الفلسطينية.

وكان من المقرر أن يتواجه بطلا كأس فلسطين في المحافظات الشمالية والجنوبية في مباراتين ذهاباً وإياباً في الرابع والثامن من آب/أغسطس الجاري وذلك لتحديد صاحب بطاقة المشاركة في تصفيات كأس الإتحاد الأسيوي للأندية.

ع ح – ر أ