أجواء شديدة الحرارة

أجواء شديدة الحرارة

03 أغسطس، 2015 - 09:08am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ يكون الجو اليوم الاثنين، شديد الحرارة مع ظهور بعض الغيوم المختلفة، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7-8 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتحذر دائرة الأرصاد المواطنين من التعرض لاشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة اثناء ساعات الذروه ما بين الساعه 11 والساعة 4 عصراً.

ويكون الطقس غداً الثلاثاء، شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض طفيف على الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويطرأ الأربعاء، انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويطرأ الخميس انخفاض طفيف آخر على الحرارة ويكون الجو حاراً نسيباً ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ن.أ-ر.أ