مصرع مواطن أثناء عمله في عبارة مياه شمال الخليل

مصرع مواطن أثناء عمله في عبارة مياه شمال الخليل

03 أغسطس، 2015 - 10:08pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN- لقي المواطن جهاد عبد ربه غطاشة (43 عاما) مساء اليوم الإثنين، مصرعه أثناء عمله في عبارة مياه ببلدة بيت أمر شمال الخليل.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن رئيس النيابة العامة علاء التميمي بأن النيابة وبرفقتها الشرطة حضرت إلى المكان وفتحت تحقيقا في الحادث على الفور، حيث أمرت النيابة بالتحفظ على الجثة في مستشفى الخليل الحكومي ونقلها صباح غد إلى معهد الطب الشرعي في أبو ديس لتشريحها والوقوف على سبب الوفاة.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن المواطن غطاشة الذي يقطن في مخيم الفوار بمحافظة الخليل لقي مصرعه بعد نقله للمستشفى وإصابة مواطنين آخرين نتيجة انفجار خط تصريف المياه ما أدى إلى سقوطه في حفرة وغمره بالمياه في منطقة بيت أمر، مبينا أن طواقم دعم وإسناد الجنوب بمساعدة طواقم إسعاف الهلال الأحمر وطواقم بلدية الخليل والأهالي عملوا على إنقاذ المصابين وتسليمهم لمركبة إسعاف الهلال الأحمر لنقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ليعلن في ما بعد عن وفاة المواطن من قبل الجهات المختصة .

وأهاب الدفاع المدني بالمواطنين والعمال الانتباه والحذر أثناء العمل والتنقل في الورش وأماكن العمل والتقيد بتطبيق قواعد الوقاية والسلامة العامة والالتزام بملابس الوقاية الشخصية والخوذة التي قد تقلل الضرر قدر الإمكان.

خ.ز- ر.أ