أجواء حارة وانخفاض على الحرارة

أجواء حارة وانخفاض على الحرارة

04 أغسطس، 2015 - 08:08am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ تبقى الاجواء اليوم الثلاثاء شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وغداً الاربعاء، يكون الجو حاراً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتبقى الأجواء الخميس حارة نسيباً، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة تكون الأجواء حارة نسبياً إلى حارة، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يطرأ إرتفاع آخر يوم السبت على الحرارة وتكون الأجواء أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي ذات السياق، تحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من التعرض لاشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة اثناء ساعات الذروه ما بين الساعة 11 والساعة 4 عصراً.

ن.أ-ر.أ