بنك فلسطين يقدم منحة مالية بقيمة 10 آلاف دولار لكل من نادي أهلي الخليل بطل كأس فلسطين 2015 ووصيفه نادي اتحاد الشجاعية

بنك فلسطين يقدم منحة مالية بقيمة 10 آلاف دولار لكل من نادي أهلي الخليل بطل كأس فلسطين 2015 ووصيفه نادي اتحاد الشجاعية

26 أغسطس، 2015 - 05:08pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ انطلاقاً من رغبته بتعزيز أداء الأندية الرياضية الممتازة، واستكمالاً لدوره في تطوير الرياضة وكرة القدم الفلسطينية على وجه الخصوص، قدم بنك فلسطين منحة مالية لكل من ناديي أهلي الخليل بطل كأس دولة فلسطين 2015، ووصيفه في المركز الثاني نادي اتحاد الشجاعية بقيمة 10 آلاف دولار لكل واحد من الناديين.


وتأتي هذه المبادرة بعد النجاح الحقيقي والأداء القوي الذي أبداه الجانبان خلال المباراة النهائية والتاريخية التي جرت على ستاد الحسين بن علي في مدينة الخليل لأول مرة بين فريقين واحد من الضفة والآخر من غزة، والتي رعاها البنك بشكل رئيسي، والتي أقيمت في مدينة الخليل خلال الأيام الماضية. وبالرغم من رعاية البنك الرسمية للنادي الأهلي حامل الكأس، إلا أن أهمية المباراة التاريخية التي جرت قد جددت الأمل بتنظيم البطولات الفلسطينية على ملعب واحد.


وعقد بنك فلسطين هذا اليوم الأربعاء الموافق 26/08/2015 اجتماعاً مع وفد من نادي أهلي الخليل، في مقر المركز الرئيسي للإدارة العامة لبنك فلسطين في مدينة رام الله. وضم الاجتماع كلاً من السيد هاشم الشوا، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لبنك فلسطين، ونائبه السيد رشدي الغلاييني، والسيد محمد نافذ الحرباوي، الرئيس الفخري لنادي أهلي الخليل، وكفاح الشريف رئيس النادي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، وستيفانو كوسين مدرب الفريق، وعدد من اللاعبين والمسؤولين من الجانبين.


من جانبه، جدد السيد هاشم الشوا، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لبنك فلسطين تأكيده بأن الانجاز الذي تحقق ليس بفوز فريق على آخر بل تحقق بتوحيد الضفة وغزة عبر جمع الفرق الفلسطينية لأول مرة منذ خمسة عشر عاماً على ملعب واحد. وثمن الشوا الجهود التي يبذلها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وعلى رأسه اللواء جبريل الرجوب لوصول الرياضة الفلسطينية الى مستوى راق ومتطور، فبالرغم من الصعوبات والظروف السياسية والاقتصادية الصعبة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني، إلا أن الرياضة الفلسطينية وكرة القدم قد تطورت بشكل لافت وأصبحت تحتل مكانة جيدة اقليمياً ودولياً.