غضب بالناصرة بعد تعمد إطلاق النار على سيدة من المدينة

غضب بالناصرة بعد تعمد إطلاق النار على سيدة من المدينة

09 أكتوبر، 2015 - 05:10pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ يعم الغضب مدينة الناصرة، بعد إطلاق قوات الاحتلال النار على شابة من المدينة في المحطة المركزية في العفولة، بزعم محاولتها طعن جندي.

وأظهر شريط فيديو مصور الشابة وهي تقف وحدها مرفوعة الأيدي، في ظل تهديدها من عدة جنود بإطلاق النار عليها، وخلال ذلك حاولت الحديث إليهم بأنها لم تقم بأي طعن، الا أن الجنود أطلقوا النار عليها ولم يستجيبوا لنداءها.

ونقلت الوكالة الرسمية عن أحد المقربين من عائللة الشابة إسراء عابد "27 عاماً" أنها درست في المعهد التطبيقي في "التخنيون" في حيفا، وهي متزوجة وأم لطفلة وكانت في طريقها للجامعة في مدينة جنين.

وأضاف: "لا أحد يصدق أنها كانت تنوي طعن رجل الأمن، وإنما كما يبدو فقد شعرت بالخوف من أفراد الشرطة والجيش الذين هددوها بالسلاح".

وفي ذات السياق، تعتزم القائمة المشتركة تنظيم مظاهرة ضخمة في مدينة الناصرة، احتجاجاً على سياسة إسرائيل في الضفة الغربية والقدس المحتلة والداخل الفلسطيني.

وإتهم عضو الكنيست عن القائمة المشتركة مسعود غنايم، رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتانياهو، بالتحريض على قتل العرب، مضيفاً: "نتنياهو هو المحرض الأكبر على الفلتان الأمني ضد العرب، وإن الضغط على الزناد سريع عندما يتم التعرض للعرب".

وأضاف أنه سيتم توثيق الاعتداء على العرب، والتوجه إلى المحافل الدولية والأمم المتحدة للمطالبة بوقف التعرض والاستهتار بحياة المواطنين العرب.

الفيديو..

ن.أ-ر.أ