شركة ربحي الحجة وجريدة السفير الاقتصادي توقعان اتفاقية تعاون اعلامي.

شركة ربحي الحجة وجريدة السفير الاقتصادي توقعان اتفاقية تعاون اعلامي.

04 نوفمبر، 2015 - 02:11pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ وقعت شركت ربحي الحجة للعقارات وجريدة السفير الاقتصادي يوم امس في مقر شركة الحجة الكائن في مدينة رام الله اتفاقية تعاون اعلامي، وذلك في إطار اعطاء مساحة اكبر لقطاع العقار في الاعلام كونه من اهم القطاعات واكثرها حيوية وتشغيلا للعمال الفلسطينين


بدوره شدد المدير العام للشركة السيد ربحي الحجة على الدور الحيوي الذي تلعبه الصحافة الفلسطينية في الشأن الاقتصادي مبديا تقديره وتقدير شركته للصحافة والصحفيين الفلسطينيين باعتبار أن الجميع شركاء في التنمية وإعمار الأرض.


وقال الحجة: ندرك تماما الدور الحيوي والهام الذي تقوم به الصحافة ووسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية في متابعة الاخبار وتسليط الضوء على جميع القضايا التي تهم مجتمعنا الفلسطيني وبالذات القضايا الاقتصادية.


وأضاف الحجة ان شركته التي تأسست عام 2002 تعد من اكبر شركات العقار في فلسطين وساهمت في بناء اكثر من اربعين مجمع سكني وتجاري، كما انها تقدم تسهيلات ميسرة لزبائنها، ونطمح لتوسيع قاعدة الاسكانات لتغطي ضواحي المدن الفلسطينية لخلق فرص سكن للأسر محدودة الدخل.


وتعد جريدة السفير الاقتصادي الوحيدة على الساحة الفلسطينة المتخصصة في الاقتصاد وهي كذلك الجريدة الاولى التي تطبع باللغة الانجليزية.


ويأمل الطرفان ان يكون هذا التعاون بداية لتسليط الضوء على هذا القطاع الحيوي والمهم، وطرح اهم همومه ومشاكله في الاعلام في محاولة لدعمه وتنميته.


وحظر توقيع الاتفاق كل من بلال جبر وعصام حرفوش عن شركة ربحي الحجة ونور الدين مرزوق عن جريدة السفير الاقتصادي