الريـال المستهتر ينجو من فخ شاختار في دوري الأبطال

الريـال المستهتر ينجو من فخ شاختار في دوري الأبطال

26 نوفمبر، 2015 - 12:11am

شبكة أجيال الإذاعية ARN- تأهل ريـال مدريد وباريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد ويوفنتوس ومانشستر سيتي لدور ال16 من دوري أبطال أوروبا بعد مباريات اليوم الثاني من الجولة الخامسة.

ريـال مدريد واصل إثارة مخاوف جماهيره عندما استهتر بالمنافس شاختار دونيستك الأوكراني بعد تقدمه برباعية سجلها "رونالدو هدفين" ومودريتش وكاربخال، ليستقبل 3 أهداف في الربع ساعة الأخيرة من اللقاء.

استهتار كاد أن يؤدي لكارثة حقيقية لو تعادل شاختار ولكان المدرب رافاييل بينتيز قد دفع ثمن ذلك بإقالته من قيادة الفريق.

الريـال تأهل رفقة باريس سان جيرمان عن المجموعة الأولى والثاني سحق مالمو السويدي بخماسية نظيفة تناوب على تسجيلها "دي ماريا هدفين" وإبراهيموفيتش ورابيو ولوكاس.

بطاقات المجموعتين الثالثة والرابعة حسمت قبل الجولة الختامية، فتأهل عن الثالثة كل من أتلتيكو مدريد الإسباني الذي تفوق على غلطة سراي التركي بهدفين نظيفين سجلهما انتوني غريزمان، فيما كان تعادل بنفيكا مع أستانا الكازاخستاني بهدفين لكل منهما كافياً للتأهل للفريق البرتغالي.

وتأهل وصيف الموسم الماضي يوفنتوس من بوابة مانشستر سيتي عندما تفوق عليه بهدف نظيف سجل ماندزوكيتش، ليتأهلا سوياً لدور ال16.

وبقيت بطاقتا المجموعة الثانية مشتعلة بعد تعثر مانشستر يونايتد بالتعادل مع ضيفه أيندهوفن الهولندي سلبياً، فيما فاز فولفسبورج الألماني على سسكا موسكو الروسي بهدفين، ليتصدر الترتيب ب9 نقاط بفارق نقطة عن مان يونايتد ونقطتين عن أيندهوفن.

وانضم المتأهلون لبرشلونة وبايرن ميونخ وزينيت الروسي، فيما يتصارع باير ليفركوزن وروما على بطاقة المجموعة الخامسة، وأولمبياكوس وآرسنال عن بطاقة المجموعة السادسة، وتشيلسي وبورتو ودينامو كييف عن بطاقتي المجموعة السابعة، وجينت البلجيكي وفالنسيا الإسباني عن بطاقة المجموعة الثامنة.

ع ح – ر أ