البنك الإسلامي العربي يسلم الفائز الثامن شقة العمر بقيمة 100 ألف دولار

البنك الإسلامي العربي يسلم الفائز الثامن شقة العمر بقيمة 100 ألف دولار

01 ديسمبر، 2015 - 05:12pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أجرى البنك الإسلامي العربي السحب الثامن على شقة العمر في برنامج وفر وتملك الذي يعتبر واحد من منظومة برامج التوفير المختلفة للبنك، حيث جرى السحب في مقر الإدارة العامة للبنك/فرع البيرة بحضور كل من نائب محافظ محافظة رام الله والبيرة السيد حمدان البرغوثي وفضيلة الشيخ محمد سعيد مفتي عام قوات الأمن الفلسطينية، و الشيخ ابراهيم عوض الله مفتي محافظة رام الله والبيرة ، والأستاذ خليل رزق رئيس اتحاد الغرف التجارية في فلسطين والأستاذ جمال قاسم الوكيل المساعد في وزارة الأوقاف، و السيد سامي صعيدي مدير عام البنك والسيد غسان جبر نائب المدير العام وعدد من مدراء الدوائر في البنك، والدكتور محمود عباس المستشار الاعلامي للبنك.


وكانت الجائزة التي هي عبارة عن شقة سكنية بقيمة 100 ألف دولار أمريكي من نصيب المواطن (خالد مصطفى دار غنيم) المدخر لدى البنك في فرع بيت لحم، وقد تم تسليم الجائزة للفائز الذي عبر عن سعادته البالغة وشكره الجزيل للبنك الإسلامي العربي لما يقدمه من جوائز عديدة وخدمات مصرفية متميزة لكافة عملائه.


بدوره أثنى السيد حمدان البرغوثي على مبادرة البنوك لتحفيز المواطن الفلسطيني مؤكداً أن القطاع الخاص هو الذراع الأيمن للسلطة الفلسطينية ،وشكر البنك الإسلامي العربي لدوره في المسؤولية الإجتماعية ولمبادرته النوعية مؤكداً أن وجود الاستثمارات على أرض فلسطين تعبر عن إرادة الحياة التي يصرعليها شعبنا برغم تعميم الموت من قبل الاحتلال وقطعان مستوطنيه.


من ناحيته أشاد الشيخ ابراهيم عوض الله بدور البنك في التنمية الاقتصادية وتوفير فرص العمل للشباب وتعزيز مبادئ الاقتصاد الاسلامي في العمل المصرفي بتوفير منتجات مصرفية اسلامية تلبي حاجات المجتمع.


كما أكد السيد خليل رزق على دور البنك الاسلامي الريادي في القطاع المصرفي خاصة في مجال المسؤولية الاجتماعية والنهضة الاقتصادية في المجتمع الفلسطيني كما دعا الى تشجيع المنتجات الفلسطينية ومقاطعة المنتجات الاسرائيلية التي بثمنها يتم شراء رصاصات تقتل شعبنا.


وأكد السيد سامي صعيدي المدير العام للبنك أن التنوع في جوائز التوفير المقدمة يأتي ضمن استراتيجية البنك الهادفة إلى تشجيع التوفير ومكافأة العملاء بأكبر عدد ممكن من الجوائز المتنوعة والقيمة على مدار العام حيث يتيح البنك للمودعين (جوائز يومية وشهرية وربع سنوية ونصف سنوية وسنوية)، مع السعي المتواصل لتقديم أفضل الخدمات المصرفية بأعلى المستويات التي تهدف إلى رضى العملاء وكسب ثقتهم بالبنك. كما هنأ الفائز بالجائزة متمنياً أن تحقق اماله وطوحاته.


وأوضح السيد أحمد سرطاوي مدير دائرة التخطيط والدراسات في البنك أن هذه الجائزة الثامنة في برنامج التوفير "وفر وتملك" الذي يمنح جائزة نصف سنوية بقيمة 100 ألف دولار أمريكي للمدخرين لدى البنك الإسلامي العربي يتم السحب عليها في 1/6 و1/12 من كل عام، حيث تدخل السحب الحسابات التي لا تقل عن 1,000 دولار أمريكي أو ما يعادلها بالعملات الأخرى وكل 500 دولار تضاف للرصيد تحصل على فرصة جديدة للفوز.