أيمن عودة ضمن قائمة الـ 100 شخصية الأكثر تأثيرا بالعالم

أيمن عودة ضمن قائمة الـ 100 شخصية الأكثر تأثيرا بالعالم

01 ديسمبر، 2015 - 05:12pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أعلن اليوم الثلاثاء من قبل صحيفة وشنطن بوست الأمريكيه عن اختيار عضو الكنيست عن الجبهه ورئيس القائمه المشتركة أيمن عوده ضمن قائمة الـ 100 شخصيه الاكثر تأثيرا في العالم.


وجاء اختيار عودة وفق معايير التشبث والعمل بقيم الديمقراطيه والانسانيه في واقع مركب وصعب.


من جانبه اعتبر النائب عودة هذا الاختيار انجازا هاما للجماهير العربيه والشعب الفلسطيني لاسماع صوتهما عاليا من خلال كل الاطر والمنابر الدوليه فيما يخص حقوق المساواة واقامة الدولة الفلسطينيه، و فضح سياسة اسرائيل العنصريه والمعاديه للسلام .


ويقوم الملحق السياسي للصحيفه كل عام باختيار مثل هذه الشخصيات ودعوتها للاحتفال الخاص الذي تقيمه.ففي العام المنصرم تم اختيار كل من الرؤساء روحاني الايراني، و اوباما الامريكي والكاتب دافبد غروسمان اليساري من اسرائيل.


وتوجه النائب أيمن عوده الى الولايات المتحده وهناك سيتم استقباله في البيت الابيض والكونغرس الامريكي، وأكد انه سيوصل أهم رساله للامريكان بان استمرار دعمهم الاعمى لاسرائيل سيزيد من حالة عدم الاستقرار والعنف في المنطقه.


كما سيشارك عوده في عدة ندوات سياسيه وسيزور اكثر من معهد ابحاث لشرح اوضاع الاقليه الفلسطينيه داخل اسرائيل وسيزور كنيسة مارتن لوثر كينغ في اتلانتا للحضور صلاة الاحد التقليديه للدعوات لرفع الظلم والقهر عن المضطهدين حول العالم.

ر.ق-ر.أ