الإسلامي الفلسطيني يجري السحب الأخير على برنامج التوفير "ادخارك أمانك

الإسلامي الفلسطيني يجري السحب الأخير على برنامج التوفير "ادخارك أمانك

30 ديسمبر، 2015 - 03:12pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أجرى البنك الإسلامي الفلسطيني اليوم السحب الأخير ضمن حملة التوفير "ادخارك أمانك" وذلك في فرع الماصيون بحضور الإدارة التنفيذية ومدراء الدوائر للبنك ومدراء الفروع والمكاتب في منطقة محافظة رام الله والبيرة وعدد من كبار المستثمرين والشخصيات الاعتباريةولفيف من جمهور البنك والمتعاملين معه.


وفاز في السحب الأخير العشرات من المدخرين مع البنك في مختلف الفروع والمكاتب الواحد والعشرين المنتشرة في محافظات الوطن، حيث تنوعت الجوائز بين أجهزة إلكترونية وأجهزة منزلية ورحلات عمرة وقرض حسن يصل لغاية 50 الف دولار فاقت قيمتها المائة ألف دولار خلال الشهور الستة على إطلاق الحملة.


وخلال الحفل، أكد السيد صائب سمور نائب المدير العام للبنك على أهمية ترسيخ ثقافة التوفير والادخار في المجتمع الفلسطينيوجعلها أسلوب حياة، وذلك بهدف حفظ الموارد وتعزيز مركزهم المالي في مواجهة متطلبات الحياة المتزايدة.


وشكر سمور جميع موظفي البنك وخص بالشكر موظفي الفروع الذين كان لهم دورا كبيرا في الانجازات التي تحققت منذ انطلاق الحملة.


وأشار سمور إلى ان حملة ادخارك امانك التي تم اختتامها تتميز بتنوع برامجها وجوائزها لتشمل كافة فئات المجتمع، كبرنامج عائلتي والذي يستهدف النساء وحصالتي للاطفال ومستقبلي للشباب اضافة الى برنامج سنابل المخصص لمتعاملي البنك والمودعينوبرنامج توفيري المخصص لكافة الفئات .


واعتبر سمور تجاوب الناس مع الحملة واقبالهم على الادخار والتوفير لدى البنك خير دليل على اقتناع الجمهور بجدوىثقافةالادخار مما يفتح الباب أمامهم لاستثمار أموالهم بطريقة متوافقة مع الشريعة الاسلامية، مؤكدا أن كافة البرامج والخدمات والمنتجات مجازة من هيئة الرقابة الشرعية بالبنك، واختتم سمور حديثه بالتأكيد على أن عام 2016 سيشهد إطلاق الحملة بشكل جديد وجوائز أكبر.