ترجيحات إسرائيلية: نشأت ملحم في الضفة

ترجيحات إسرائيلية: نشأت ملحم في الضفة

06 يناير، 2016 - 08:01pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN- قالت تقارير إعلامية إسرائيلية، مساء اليوم الأربعاء، إن الشاباك مسك "طرف خيط" حول مسار نشأت ملحم، المشتبه بتنفيذ إطلاق النار في وسط تل أبيب يوم الجمعة الماضي، الذي أدى إلى مقتل شخصين وإصابة آخرين.

وبحسب القناة الثانية للتلفزيون الإسرائيلي، فإنه طرأ مؤخرا تقدم في مطاردة ملحم، لكنه لم يُسمح بعد بنشر تفاصيل حول ذلك.

وما تزال قوات الشرطة الإسرائيلية تجري عمليات بحث عن ملحم لليوم الخامس، وسط ترجيحات منها بأن نشأت يتواجد في الضفة.

كانت الشرطة الإسرائيلية قد اعتقلت أمس والد ملحم وستة من أقربائه ومعارفه إضافة إلى شقيقيه، اللذين أطلق سراحهما فيما بعد. وأشارت تقديرات إسرائيلية إلى أن هذه الاعتقالات جاءت بهدف ممارسة ضغوط على نشأت ملحم لكي يسلم نفسه.

خ.ز- ر.أ

شبكة أجيال الإذاعية ARN- قالت تقارير إعلامية إسرائيلية، مساء اليوم الأربعاء، إن الشاباك مسك "طرف خيط" حول مسار نشأت ملحم، المشتبه بتنفيذ إطلاق النار في وسط تل أبيب يوم الجمعة الماضي، الذي أدى إلى مقتل شخصين وإصابة آخرين.وبحسب القناة الثانية للتلفزيون الإسرائيلي، فإنه طرأ مؤخرا تقدم في مطاردة ملحم، لكنه لم يُسمح بعد بنشر تفاصيل حول ذلك.وما تزال قوات الشرطة الإسرائيلية تجري عمليات بحث عن ملحم لليوم الخامس، وسط ترجيحات منها بأن نشأت يتواجد في الضفة.كانت الشرطة الإسرائيلية قد اعتقلت أمس والد ملحم وستة من أقربائه ومعارفه إضافة إلى شقيقيه، اللذين أطلق سراحهما فيما بعد. وأشارت تقديرات إسرائيلية إلى أن هذه الاعتقالات جاءت بهدف ممارسة ضغوط على نشأت ملحم لكي يسلم نفسه.خ.ز- ر.أ