الإسلامي الفلسطيني يجري السحب على حسابات التوفير

الإسلامي الفلسطيني يجري السحب على حسابات التوفير

02 فبراير، 2016 - 04:02pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أجرى البنك الإسلامي الفلسطيني اليوم الثلاثاء السحب الأول ضمن حملة ادخارك امانك لحسابات التوفير والودائع للعام 2016 المخصصة لتشجيع المواطنين على الادخار، حيث تم السحب على 12 جائزة نقدية قيمة كل منها 500 دولار أمريكي.


وقد أجري السحب في فرع البنك في مدينة طولكرم بحضور المدير العام للبنك الإسلامي الفلسطيني السيد بيان قاسم وعدد من مدراء الفروع ولفيف من التجار والشخصيات الاعتبارية وحشد من المواطنين.


وفي هذه المناسبة قال السيد بيان قاسم أن اعادة إطلاق حملة ادخارك أمانك لحسابات التوفير والودائع لهذا العام كان بناءً على النتائج الممتازة التي حققتها الحملة عام 2015، مؤكداً أن إعادة إطلاق الحملة بشكل جديد لهذا العام يأتي تأكيداً على حرص البنك على توفير الخدمات المصرفية المتميزة التي يحتاجها الجمهور.


وأكد على أن اهتمام البنك بالتوسع في محافظات ومدن جديدة يأتي في إطار سعي القائمين عليه للوصول بخدمات مصرفية إسلامية مميزة إلى اوسع قاعدة من الجمهور، وعليه يأتي افتتاح فرع البنك في محافظة أريحا والتحضير لافتتاح فرع آخر في محافظة طوباس وغيرها من المحافظات تكريساً لهذه السياسة.


وأشار قاسم إلى أن البنك يسعى من خلال حملات التوفير لترسيخ عادة الادخار لدى المجتمع الفلسطيني لأن ذلك من شأنه أن ينظم الحياة المالية للأفراد مما يعني تحسين المستوى الاقتصادي منوها إلى أن الاقتصاد في النفقات يعتبر وسيلة مهمة لتحسين المركز المالي للعائلات ومن شأنه أن يساعدهم على تحقيق أهدافهم بشكل جيد.


وأكد أن السحوبات على حملة التوفير مستمرة شهرياًبسحوبات على 12 جائزة نقدية قيمة كل منها 500 دولار إضافة إلى جائزة كبرى كل 3 شهور بقيمة 40 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى السحوبات على برنامج غِنى المخصص للودائع لأجل حيث سيتم السحب كل 6 شهور على جائزة كبرى بقيمة 50 ألف دولار أمريكي.