خليفة: الاعلام المقاوم باقٍ ما بقي الاحتلال

خليفة: الاعلام المقاوم باقٍ ما بقي الاحتلال

11 فبراير، 2016 - 08:02pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أكد وكيل وزارة الإعلام محمود خليفة، أن الإعلام الفلسطيني قطع شوطاً متقدماً نحو ترسيخ دعائم الإعلام الهادف والناجح وأن رسالته ستتواصل في فضح ممارسات الاحتلال حتى كنسه عن الأرض الفلسطينية.

وقال خليفة " إننا لم نصل حتى اللحظة لنتيجة حتمية فيما يتعلق بالمجلس الأعلى للاعلام والقانون، ونحن في طور الدراسة"، مضيفاً، "نحن بحاجة أن نذهب نحو الارتقاء بأدواتنا الإعلامية التي تحمل رسالة ومضمون وهموم شعبنا عبر منابر العالم أجمع".

وبين أن منظومة الإعلام الفلسطيني تعمل بشكل سليم ومرضي، لافتاً إلى أن سيطرة الاحتلال على الأثير والحدود تشكل إعاقة كبيرة امام المجلس للوصول للأفضل.

وحول التحريض الإسرائيلي ضد الإعلام، أوضح خليفة أن على إسرائيل أن ترحل حتى يمارس الإعلام الفلسطيني دوره التنموي بالشكل الصحيح بعيداً عن نقله لجرائم الاحتلال، لافتاً إلى أنه طالما وجد الاحتلال سيوجد اعلام مقاوم لفضح ممارساته.

وشدد على أن دولة الاحتلال تريد أن تحتكر الإعلام ورواية الضحية، ولا تريد أي وسيلة إعلام أن تنقل شيء من جرائمها، فهي تعمل بمنهج إغلاق الأفواه، ومن هنا نذهب للإشارة أن إسرائيل بدأت تواجه حراكاً رافضاً لجرائمها وأفعالها المشينة وبالتالي وضعت في الزاوية وهي تتخبط في أكثر من اتجاه وهناك ضغطاً دولياً على دولة الاحتلال.

ر.ط-ر.أ